القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب عليك تفعيل ميزة Hard Drive Password من البيوس ؟

حماية القرص الصلب يآتي بمعني حماية الملفات الخاصة بك والمخزنة بطبيعه الحال علي هذا الهارد، لذلك ستحتاج في اي وقت إلي ان تقوم بحماية هذه الملفات بحيث انت فقط من تطلع عليها خصوصاً وإذا كانت بيانات سرية ومهمة هي المخزنة علي هذا الهارد، وقد تُعد احد افضل واهم الطرق لتحقيق ذلك هو تشفير القرص الصلب بالكامل بحيث ان حاسوبك هو فقط من يقوم بقراءة الملفات المخزنة علي الهارد فإذا قام اي شخص بمحاولة إختراق الجهاز فلن يستطيع الحصول علي اي ملف متواجد علي القرص الصلب.

ولكن هناك ايضاً طريقة آخري لتحقيق اقوي حماية للهارد ديسك بعد التشفير وهي تفعيل ميزة Hard Drive Password التي يحظي بها معظم الاجهزة المحمولة حيث انها لا تتواجد في جميع الاجهزة، ومن شأن هذه الميزة والتي تقوم بتفعيلها فقط من البيوس يُمكنك الاطمئنان علي القرص الصلب في حاله التعرض للسرقة او ضياع الجهاز فلن يتمكن الآخرون من تصفح الملفات المتواجدة علي الهارد. دعونا نتعرف اكثر علي هذه الميزة وكيفية تفعيلها إنطلاقاً من هذا الموضوع.


المزيد»
موقع EgyBest مشاهدة افلام ومسلسلات مدبلجة جديدة مجانا اون لاين وتحميل مسلسلات مترجمة عالية الجودة يتميز ايجي بست الجديد الاصلي الرسمي بسرغة إضافة الافلام والمسلسلات علي الموقع مجاناً بجودة عالية تحميل مباشر افلام الانمي
التنقل السريع